فرانس تيليكوم تصبح Orange في أنحاء العالم
أعلنت فرانس تيليكوم عن تغيير اسم الشركة إلى اسم علامتها التجارية Orange في خطوة هدفت من خلالها لتوحيد هويتها وتعميمها في كافة دول العالم التي تعمل ضمنها، وذلك اعتباراً من الأول من شهر تموز للعام الحالي، الأمر الذي انطبق أيضاً على رمز تداولها في الأسواق المالية.
وكان هذا التغيير جاء تماشيا مع أهداف المجموعة الرامية لتطوير وتحديث صورتها لتواكب ملامح العصر بديناميكيتها وبساطتها، وتوائم تطلعات المساهمين وأصحاب المصلحة. كما وجاءت هذه الخطوة استجابة لظروف سوق الاتصالات والشروط المتغيرة ضمنها في ذلك الوقت، وتماشياً مع توسع المجموعة على الصعيد الدولي.
وقامت الشركة بتوحيد العلامة التجارية لكافة منتجاتها وخدماتها في فرنسا وما يزيد عن 30 بلداً آخراً تتواجد به المجموعة، علاوةً على قيامها بتطبيق مشروع توحيد المراسلات الرسمية للشركة سواء التجارية أو الداخلية أو المؤسسية منها تحت مظلة هوية وعلامة تجارية موحدة.
يشار الى أن Orange توظف اليوم حوالي 170,000 لخدمة قاعدة زبائنها التي باتت تبلغ 230 مليون زبون تحت مظلة علامتها التجارية. هذا وتحتل Orange المرتبة الستين في تصنيف العلامات التجارية، بينما تحتل المرتبة السادسة في تصنيف مؤسسة «ميلوارد براون» لقطاع الاتصالات.
وكان هذا التغيير جاء تماشيا مع أهداف المجموعة الرامية لتطوير وتحديث صورتها لتواكب ملامح العصر بديناميكيتها وبساطتها، وتوائم تطلعات المساهمين وأصحاب المصلحة. كما وجاءت هذه الخطوة استجابة لظروف سوق الاتصالات والشروط المتغيرة ضمنها في ذلك الوقت، وتماشياً مع توسع المجموعة على الصعيد الدولي.
وقامت الشركة بتوحيد العلامة التجارية لكافة منتجاتها وخدماتها في فرنسا وما يزيد عن 30 بلداً آخراً تتواجد به المجموعة، علاوةً على قيامها بتطبيق مشروع توحيد المراسلات الرسمية للشركة سواء التجارية أو الداخلية أو المؤسسية منها تحت مظلة هوية وعلامة تجارية موحدة.
يشار الى أن Orange توظف اليوم حوالي 170,000 لخدمة قاعدة زبائنها التي باتت تبلغ 230 مليون زبون تحت مظلة علامتها التجارية. هذا وتحتل Orange المرتبة الستين في تصنيف العلامات التجارية، بينما تحتل المرتبة السادسة في تصنيف مؤسسة «ميلوارد براون» لقطاع الاتصالات.