بالتل وسبيد كليك يوقعان اتفاقية لرفع سرعة الانترنت
 
 
بالتل وسبيد كليك يوقعان اتفاقية لرفع سرعة الانترنت
 
 

نحو تقديم أجود الخدمات لمشتركيها

بالتل وسبيد كليك يوقعان اتفاقية لرفع سرعة الانترنت

غزة- وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” وشركة سبيد كليك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اتفاقية تقضي بتمكين الأخيرة من رفع سرعة الانترنت لديها لتصبح 1000Mbps ، في خطوة نوعية نحو تقديم أعلى السرعات لمشتركيها وبأفضل جودة.

وحضر توقيع الاتفاقية التي تمت في مطعم الروتس بمدينة غزة يوم أمس الثلاثاء ، كلا من عبد المجيد ملحم مدير عام بالتل وأحمد ابو مرزوق رئيس أقليم غزة وناصر الحلو رئيس مجلس إدارة شركة سبيد كليك وعدد من مدراء الشركتين .

من جانبه أكد عبد المجيد ملحم مديرعام بالتل على أهمية الاتفاقية الموقعة مع شركة سبيد كليك باعتبارها أحد أهم مزودي خدمة الانترنت في قطاع غزة، مشيدا بدورها المميز في خدمة مشتركيها وسعيها الدائم لتقديم اعلى السرعات واجود الخدمات لهم.

بدوره وجه ناصر الحلو رئيس مجلس إدارة شركة سبيد كليك شكره لبالتل على خدماتها المميزة التي تقدمها لمشتركيها طيلة الخمسة عشر عاما الماضية ، معتبرا الاتفاقية خطوة ستتبعها خطوات من التعاون المشترك مع بالتل، مؤكدا في ذات الوقت على أن الخدمات التي تقدمها بالتل بصفتها شركة وطنية فلسطينية تنافس بجودتها كبرى الشركات العالمية .

والجدير ذكره أنّ شركة سبيد كليك تعتبر واحدة من أكير الشركات المزودة لخدمة الانترنت في قطاع غزة بالرغم من حداثة نشأتها وتأتي هذه الاتفاقية مع بالتل في اطار سعي الشركة لتقديم أجود الخدمات لمشتركيها .

 
 

أضف تعليقك