بلدية بيت حانون وجوال يفتتحان مشروع تطوير بئر مياه (سُقيا جنين)
 
 
بلدية بيت حانون وجوال يفتتحان مشروع تطوير بئر مياه (سُقيا جنين)
 
 

 

بلدية بيت حانون وجوال يفتتحان مشروع تطوير بئر مياه (سُقيا جنين)

بلدية بيت حانون وجوال يفتتحان مشروع تطوير بئر مياه (سُقيا جنين)

جانب من الفعالية
رام الله – دنيا الوطن
افتتحت بلدية بيت حانون وشركة (جوال)، اليوم الاثنين، مشروع تطوير بئر مياه (سُقيا جنين) بهدف تزويد سكان العزبة والمناطق المجاورة لها بالمياه الصالحة للشرب في عزبة بيت حانون شمال غزة.

وحضر الافتتاح كل من: رئيس البلدية الدكتور محمد نازك الكفارنة، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي، ومدير إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة عوني الطويل، وعدد من الوجهاء ولجان الحي والشخصيات الاعتبارية.

وقال الكفارنة: إن الدور الذي قامت به شركة جوال يساهم في تطوير الخدمات المقدمة للأسر التي تعيش في العزبة والمناطق المجاورة لها، والتي تستفيد منه بشكل يلبي احتياجات السكان الأساسية من المياه العذبة في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه قطاع غزة، خصوصاً في السنوات العشر الأخيرة.

وأضاف: أن شركة جوال ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، حاضرون دائماً بمساهماتهم الفعالة والهادفة لخدمة المواطنين، والتي لم تتوانَ في تقديم الدعم المتواصل لكافة المؤسسات والبلديات.

وأوضح الكفارنة، أن عزبة بيت حانون والمناطق المجاورة لها تقع ضمن فئة المناطق المهمشة، والتي عانت ويلات الحصار والحروب، وتحتاج إلى المزيد من المشاريع التنموية التي تساهم في تعزيز صمود المواطنين، وتوفير مقومات الحياة السليمة لهم.

ومن جانبه، بين شمالي، أن شركة جوال دائماً تحرص على تقديم الدعم لبلدية بيت حانون والمؤسسات كافة، من أجل توفير حياة كريمة وآمنة للمواطنين، تساهم في تعزيز صمودهم.

كما أشار شمالي إلى أن مساهمة جوال في تطوير مشروع بئر مياه (سُقيا جنين) نابع من إسهامات الشركة المتواصلة في دعم وتعزيز المشاريع الحيوية والتنموية من أجل توفير مناخ صحي أفضل يُجنّب المواطنين التعرُّض للأمراض الناتجة عن التلوث البيئي، والنقص الحاد في المياه الصالحة للشرب والاستخدام الآدمي وفق احصائيات الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية.

وشدَّد شمالي على أن شركة جوال تُولي الإنسان اهتمامًا كبيرًا وتسعى بكل السبل للمساهمة في مشاريع البنية التحتية التي تعزَّز الاستثمار فيه للنهوض بمجتمع فلسطيني أفضل خالٍ من الأوبئة والأمراض، لترسيخ بناء الدولة الفلسطينية وفق الأنظمة الصحية والبيئية، بما يكفل الأمن الغذائي السليم.

لاطلاع على المزيد : ارجو الضغط على الروابط ادناه
صحيفة فلسطين
 
 

أضف تعليقك