جيجز يتمنى هزيمة ليفربول ويتغزل في نجم ريال مدريد
 
 
جيجز يتمنى هزيمة ليفربول ويتغزل في نجم ريال مدريد
 
 

الحدث الرياضي

كشف ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب الويلزي، عن أمنيته بفوز ريال مدريد على ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، في كييف بأوكرانيا.

وعندما سئل عن رغبته بفوز ريال مدريد في النهائي، قال جيجز في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية “لا ينبغي أن أقول هذا، ولكن آمل ذلك”.

وأضاف “بصفتي أحد مشجعي مانشستر يونايتد، ولعبت للنادي لفترة طويلة، كان ليفربول منافسنا الرئيسي، وهذا بسبب أنهم فريق لديه تاريخ رائع”.

وتابع “من الصعب أن أشاهدهم في النهائي، لكن إذا نسيتم ليفربول لثانية واحدة، سيكون من الرائع لجاريث بيل أن يفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، سيكون أمرا غير معقول”.

وعلى الرغم من غياب بيل عن الكثير من المباريات لفريقه ريال مدريد هذا الموسم، إلا أن جيجز ما زال يثق بمواطنه ويقول “في كل مرة يلعب فيها جاريث يكون له تأثيره”.

 

 

وأكمل “إنه يظهر بصورة اللاعب المحترف ولا يستاء، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، في كل مرة يدخل فيها للملعب يصنع الفارق، إنه يفكر في النهائي، وإذا بدأ أساسيًا فسوف يكون مستعدًا لتسجيل الفوز”.

وما يزال جيجز مقتنعًا أن أفضل شيء لجاريث بيل هو البقاء في ريال مدريد، ويقول “تمتع جاريث بإمكانيات جيدة دائمة وذلك من خلال اللعب لأحد الأندية الكبرى لفترة طويلة، لقد كان نجاحًا كبيرًا للنادي ولبلاده، يجب أن يكون جاريث واحدًا من أفضل البريطانيين الذي يلعبون في الخارج بسبب ما حققه”.

وأردف “في كل مرة يشارك فيها يسجل مؤخرًا، الفضل في هذا هو احترافه، جوعه ورغبته في المشاركة مع الفريق من أجل المباراة النهائية”.

واختتم “جاريث في نادي رائع، وكلاعب يريد اللعب بانتظام، لكنني أعرف أنه يحب مدريد، ولا يوجد العديد من الأندية أفضل من ناديه الحالي، إنه قراره، ولكن بالطبع كل لاعب يريد الفوز، إنه سعيد”.

 
 

أضف تعليقك