« اورانج الأردن « تفوز بجائزتين في مؤتمر إدارة تجربة الزبائن
 
 
« اورانج الأردن « تفوز بجائزتين في مؤتمر إدارة تجربة الزبائن
 
 

عمان – الدستور

فازت اورانج الأردن بجائزتين من جوائز مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط وحصل الرئيس التنفيذي لـ»  اورانج الأردن « ، جيروم هاينك، على جائزة أفضل قيادي في إدارة تجربة الزبائن في مجال الاتصالات للعام الحالي، كما حصلت الشركة على جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات.

وكان المؤتمر الذي عقد تحت شعار «المرحلة القادمة لتحسين تجربة الزبائن في ظل التحول الرقمي» قد استضاف ما يزيد عن 100 شخصية من الخبراء والرؤساء التنفيذيين لمختلف شركات الاتصالات في المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي لاورنج  الأردن، جيروم هاينك اننا فخورون بالحصول على هذه الجوائز للسنة الثالثة على التوالي ضمن الحدث في مجال تجربة الزبائن في المنطقة متفوقين بذلك على منافسيها على المستوى الإقليمي، ونلتزم في اورنج الأردن بتقديم أفضل تجربة لجميع زبائننا من مختلف القطاعات، وعلى تعدد شرائحهم من خلال جميع نقاط الاتصال، كما نطمح لتقديم أحدث المنتجات والخدمات الأكثر تطوراً في مجال التكنولوجيا لإبقاء زبائننا في الصدارة ولاطلاعهم على أحدث التطورات عالمياً.

وقالت مديرة إدارة الجودة وتجربة الزبائن نسرين أبو هدبة إن التقدير الذي حصلنا عليه دليل على التزام شركتنا بتقديم تجربة لا تضاهى لزبائننا، وهذا أحد أهم الأهداف لدى استراتيجية الشركة الخمسية  2020 .

 
 

أضف تعليقك