وزارة الاتصالات تطلق ورشات تعريفية بتفاصيل رخصتي جوال وبالتل
 
 
وزارة الاتصالات تطلق ورشات تعريفية بتفاصيل رخصتي جوال وبالتل
 
 

 

وزارة الاتصالات تطلق ورشات تعريفية بتفاصيل رخصتي جوال وبالتل

افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ. د. علام موسى ورشة عمل تعريفية بمواد اتفاقية تجديد رخصتي شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل وجوال، لمزودي خدمات “الإنترنت”، وذلك اليوم الأربعاء في مقر الوزارة برام الله.

وافتتح الورشة وكيل الوزارة المهندس سليمان زهيري ومدير عام الاتصالات م. فلوريد الزوربا إضافة إلى أطراف الاتفاقية من وزارة المالية وشركة الاتصالات وبمشاركة شركات “الإنترنت” وتكنولوجيا المعلومات العاملة في قطاع في فلسطين واتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا).

وقال وزير الاتصالات: إن هذه الورشة مقدمة لسلسة ورش عمل تنظمها الوزارة لكافة المهتمين والمستفيدين من هذا القطاع سواء مستثمرين أو مستفيدين من الخدمات المشمولة في بنود توقيع الاتفاقية، وأضاف أن الوزارة تحرص على التواصل مع أطراف القطاع؛ لتوضيح بنودها وبيان إمكانيات الاستفادة منها، لاسيما وأنه تم إعدادها باعتماد أبرز المعايير الدولية وبالتشاور مع القطاعات ذات العلاقة، مع مراعاة مصلحة الشركة والمواطن في آن معاً.

وتابع أن سياسسة الوزارة قائمة على إتاحة المعرفة للجميع وتسخير أدوات ووسائل تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتحسين جودة حياة المواطن للنهوض بالشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته في إقامة دولة فلسطينية مستقلة، وأضاف أنه بإمكان أي مستثمر أو مواطن طرح استفساراته والحصول على إجابات من خلال وزارة الاتصالات.

على الصعيد ذاته، قامت المهندسة ميساء منير من الإدارة العامة للاتصالات في الوزارة بعرض توضيحي لمواد الرخصة  من أسعار وجودة الخدمات وما يتعلق بالمنافسة أيضاً.

 
 

أضف تعليقك