الطقس: أمطار على كافة المناطق
 
 
الطقس: أمطار على كافة المناطق
 
 

بيت لحم – معا – توقع الراصد الجوي داود الطروة أن تتأثر فلسطين اليوم الخميس بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث تنخفض درجات الحرارة وتسقط الأمطار صباحاً على المناطق الشمالية والساحلية فيما تكون الأجواء مغبرة في باقي المناطق. فيما ستمتد الأمطار تباعاً للوسط والجنوب مع ساعات ظهر ومساء اليوم بشكل تدريجي.

وإضاف الراصد الجوي أن الأمطار ستكون غزيرة على فترات، ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات من البرد أحيانا. وستكون الرياح نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل إلى 80كم في الساعة خلال ساعات الليل من يوم الخميس وفجر يوم الجمعة.

وفي يوم الجمعة من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً وبارداً وماطراً فوق كافة المناطق، وتكون الامطار رعدية غزيرة على فترات، والرياح نشطة مع هبات قوية تصل إلى 80 كم في الساعة.

بدوره ناشد الدفاع المدني الفلسطيني المواطنين بتثبيت كل ما هو عرضة للتطاير على اسطح المنازل حتى لا تشكل خطر على السكان ومستخدمي الطريق.

وطالب باخذ الحيطة والحذر من اللوحات الاعلانية الكبيرة في مراكز المدن وفي الطرق الخارجية من خطر سقوطها نتيجة الرياح، واذا لوحظ خطر سقوطها الاتصال على الدفاع المدني على الرقم 102.

 
 

أضف تعليقك