فتح تدين جريمة ذبح الطفل عبد الله عيسى
 
 
فتح تدين جريمة ذبح الطفل عبد الله عيسى
 
 

 

رام الله – معا – دانت حركة فتح جريمة ذبح الطفل الفلسطيني عبد الله عيسى المريض بالثلاسيميا (12 عاما) في مخيم حندرات شمال حلب على يد حركة “نور الدين زنكي” أحدى فصائل المعارضة السورية.

وقال فهمي الزعارير نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح في تصريح على صفحته على “الفيس بوك”: ان عملية ذبح الطفل الفلسطيني عبد الله عيسى 12 عاما وهو مريض بالثلاسيميا ويعالج من السكري، على يد الجماعات المتطرفة في حلب. يجدد التأكيد على حقيقة ان التطرف لا يمت للانسانية بصلة ولا لاي من الاديان وفي المقدمة الاسلام”.
واضاف: ان عملية الذبح الشائنة والتمثيل بجثة طفل بلا حول ولا قوة، تعبر بشكل قطعي ان هؤلاء قد فقدوا ما يربطهم بالانسان والاسلام وان محاربتهم واجبة والزامية على كل ذي قدرة وان كل من يقف معهم يشاركهم جرائمهم كاملة، وهذا يدفعنا بالطلب من كل الاطراف وقف اي مساندة لها بل والقصاص منها على افعالها التي تجرم الانسانية قاطبة وتمثل وصم عار في جبينها.
واكد على ان الشعب الفلسطيني الذي يقتل اطفاله ويعتقلوا على يد الاحتلال الاسرائيلي وغلاة المستوطنين لا ينتظر من هذه الجماعات المتطرفة مناصرته بل يصنفها في ذات الجبهة المعادية لشعبنا. وان شعبنا الذي استهدفه التطرف في مخيمات عديدة في سوريا وجهته لوطنه فلسطين المحتلة.
 
 

أضف تعليقك