ملك الاردن يمنح رجل الأعمال صبيح المصري وسام الإستقلال
 
 
ملك الاردن يمنح رجل الأعمال صبيح المصري وسام الإستقلال
 
 

القدس – معا – منح الملك الهاشمي عبد الله الثاني وسام الإستقلال من الدرجة الأولى لرجل الأعمال صبيح المصري، وذلك تقديرا لجهوده المتميزة والكبيرة في تطوير الإقتصاد الأردني عبر مشاريع تنموية وإستثمارية متنوعة في مختلف القطاعات الإقتصادية، والتي ساهمت في توفير فرص عمل كبيرة للإيدي العاملة الأردنية، إضافة لدروه الريادي ومساهماته الخيرية عبر برامج المسؤولية الإجتماعية لمختلف شركاته.

جاء ذلك في الإحتفال الوطني الكبير الذي أقيم يوم أمس الأربعاء في قصر رغدان إحتفالا بالذكرى السبعين لإعلان إستقلال الممكلة الأردنية الهاشمية، والذي حضره لفيف من الشخصيات الأردنية الكبيرة، والأعيان والنواب، ورجال الإقتصاد والعمل الإجتماعي الأردني. والذي كرم به جلالة الملك العديد من الشخصيات الإعتبارية التي أسهمت في تطوير وبناء مسيرة الأردن بمختلف المجالات.

وقد أشاد التكريم الملكي الخاص برجل الأعمال المصري ودوره الريادي في الإستثمار، و دعم مسيرة تنمية المملكة، وخلق مساحات عمل وفسح إبداعية تطويرية لشبابها، وهو الأمر الذي إنعكس إيجابا على زيادة فرص العمل، ودعم منظومتها الإقتصادية، في ذات الوقت الذي عزز فيه العمل الخيري الإنساني عبر

تبنيه العديد من المشاريع الخيرية المهمة.

.

يذكر أن صبيح المصري هو مؤسس ورئيس الشركة العربية للتموين والتجارة (مجموعة أسترا) منذ العام 1966، وهي شركة تعمل في مجالات متعددة في المملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والإمارات العربية المتحدة.

 ويترأس المصري حالياً مجالس البنك العربي، ومجموعة أسترا الصناعية، وشركة زارة القابضة للاستثمار، وشركة سيكون لمواد البناء، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية التي انضم إلى مجلس إدارتها منذ العام 1999، إضافة إلى كونه رئيس مجلس أمناء جامعة النجاح في نابلس – فلسطين، وعضواً في مجلس إدارة شركة فلسطين للتنمية والاستثمار (باديكو)، ومجلس أمناء جامعة الفهد بن سلطان.
 
 

أضف تعليقك