بالفيديو: اغرس إسمك في أرضك
 
 
بالفيديو: اغرس إسمك في أرضك
 
 

 

 

 

جنين – وطن للأنباء: اقامت شركه الاتصالات الفلسطينية بالتل ، فعالية لزرع مئات من الاشجار الحرجية في “غابة الاتصالات” في قرية المغير شرق مدينة جنين.

وقام المشاركون بكتابة اسمائهم على لوحات خشبية توضع بجانب كل شجرة يزرعونها.
وقال رئيس الإدارة الفنية في شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” علي عبد اللطيف، ان هذه الشركة لا تستمثر فقط في الاتصالات، بل ايضا تستثمر في الارض ، مضيفا ان هذه الغابة قد افتتحت السنة الماضية .

واضاف عبد اللطيف ان فعالية اليوم جاءت بعنوان” اغرس اسمك في ارضك” مؤكدا على ان  ”على هذه الارض ما يستحق الحياة”.

جهته قال مهندس مشروع “غابة الاتصالات” اسلام بيتاوي، انه تم زارعة ما يقارب 300-400 شجرة هذا اليوم،  الى جانب زراعة  اربعة الاف شجرة العام الماضي مثل شجر”السرو”.

وأضاف بيتاوي ان هذا اليوم ستسلم وزارة الزراعة هذا المشروع، التي قامت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” برعايته على مدار عامين.

وحول التعاون بين القطاع الخاص والحكومة قال مدير مديرية زراعة جنين احمد عبد الوهاب، ان هذه الخطوة تعتبر رائدة للتعاون والشراكة بين هذين القطاعين، والتي بدأت في عام 2015 من خلال مبادرة من شركة الاتصالات الفلسطينية”بالتل” بتخصيص 50 دونما من الاراضي الزراعية في قرية المغير.

من جهتها قالت المتطوعة امل ابو عياش ان هذه الفعالية تشكل خطوة ايجابية،  في مساعدة شركة خاصة كشركة الاتصالات الفلسطينية” بالتل” في زراعة الاراضي.

وكانت شركة “باتل” قد اتاحت التسجيل للمواطنين على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تسجيل اسمائهم، ليقوم موظفوا الشركة بزراعة شجرتين ، شجرة باسم من سجل اسمه وشجرة باسم الموظف.

وقد اكدت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل”، ان هذه الفعالية تأتي كجزء من المسؤولية المجتمعية للإتصالات الفلسطينية وحرصها على زراعة الاراضي الفلسطينية وجعلها خضراء.

 
 

أضف تعليقك