حملة اعتقالات تطال قاصرين جنوب نابلس
 
 
حملة اعتقالات تطال قاصرين جنوب نابلس
 
 

رام الله – معا -عادت خدمة الانترنت للعمل بعد تماس كهربائي ادى اى انقطاعه عن مناطق متفرقة من الضفة الغربية، مساء اليوم الأحد، وذلك بسبب تماس كهربائي وقع في مقر بريد مدينة رام الله .

وهو ما اضطر شركة كهرباء محافظة القدس إلى فصل التيار الكهربائي عن أحد مقرات شركة الاتصالات الفلسطينية في رام الله.

وعلى الفور استنفرت طواقم شركة الاتصالات، والتي عملت بسرعة من أجل إعادة تشغيل “سيرفرات” الانترنت المزودة لخطوط النفاذ إلى الانترنت بعد إصلاح الأعطال في الكهرباء في بريد رام الله، وفحص الكوابل الكهربائية في بريد رام الله.

وكانت شركة الاتصالات اضطرت إلى فصل السيرفرات خشية تعطلها جراء انبعاث دخان كثيف في مقر بريد رام الله وسط المدينة، وبعد فحص الأسلاك والمقر، والتأكد من إصلاح الأعطال في البريد، أعادت شركة الاتصالات تشغيل السيرفرات، وعادت خدمة الانترنت إلى المناطق التي انقطعت عنها.

وفي هذا السياق، أكد وكيل وزارة الاتصالات وتكولوجيا المعلومات، سليمان الزهيري لمراسل وكالة “معا” أن الوزارة تلقت اتصالاً بوجود دخان كثيف يتصاعد من داخل مبنى بريد رام الله، وتم الاتصال بالدفاع المدني، الذين توجهوا إلى المكان، وقامت شركة كهرباء محافظة القدس بفصل التيار الكهربائي عن البناية كاملة،بما فيها مقسم شركة الاتصالات، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعة.

وأكد م. الزهيري أنه جراء انبعاث الدخان الكثيف قامت شركة الكهرباء بفصل الكهرباء بما فيه المقسم، وهو ما أدى إلى انقطاع الانترنت لمدة ساعة تقريباً، ومن ثم تم إعادة التيار الكهربائي بعد التأكد من إصلاح الأعطال، وبدأت الانترنت تعود تدريجياً.

وأوضح م. الزهيري أن انقطاع الانترنت شمل الجزء الأكبر من محافظات وسط الضفة الغربية، ولكن تم إصلاح العطل الناتج عن تماس كهربائي وعادت خدمة الانترنت من جديد.

 
 

أضف تعليقك