CELL AVENUE” تنطلق في فلسطين
 
 
CELL AVENUE” تنطلق في فلسطين
 
 

رام الله- معا – اعلنت شركة سل افنيو “CELL AVENUE” في رام الله عن انطلاقها كوكيل رسمي وحصري في فلسطين لشركة سوني موبايل ” SONY MOBILE” العالمية.

وقد طرحت الشركة في السوق الفلسطيني مجموعة من الهواتف الذكية المميزة منها Xperia Z5, Z3 , C5, M4”” وغيرها من أجهزة سوني موبايل بأشكال وألوان مختلفة وجديدة.

 

 

وتعليقا على اطلاق الشركة في فلسطين، أكد وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين سليمان الزهيري، ان افتتاح “سل افنيو” في فلسطين والشراكة بين الشركتين اليابانية سوني موبايل والفلسطينية مهمة بالنسبة للشعب الفلسطيني، وان لهذه النشاطات الاقتصادية أهمية لفلسطين وتساعد في خلق فرص عمل وتزيد من الخيارات المتاحة للمستهلك، لا سيما أنها تأتي في ظل ظروف صعبة تمر بها فلسطين جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي من حصار وخنق للتجارة.

 

 

 

من جهته أكد ابراهيم عبده الشريك المؤسس في “سل افنيو” فلسطين أن افتتاح الشركه في فلسطين هو خطوة هامة جدا للسوق الفلسطيني وستساهم في تطوير هذا القطاع بما يخدم المواطن ويزيد من خياراته للهواتف الذكية، وأضاف أجهزة سوني تمتاز بجودتها وتصاميمها العصرية والمتنوعة بما ينسجم مع احتياجات الفئات المختلفة.

 

 

 

وأضاف مدير عام Cell Avenue”” في فلسطين رامي عبد الهادي “عملنا في الشهور الأخيرة على تطوير شراكات مع أكثر من 50 نقطة بيع في مختلف المحافظات الفلسطينيه كما نعد باننا سنكون قريبا مع اهلنها في غزة”.

 

 

 

من الجدير بالذكر أن شركة “”Cell Avenue قد تأسست في العام 2012 في الأمارات ثم بدأت اعمالها في الاردن والسعودية وتعتبر الان من الشركات الرائدة المسؤولة عن توزيع الأجهزة الخلوية في الشرق الأوسط.

 
 

أضف تعليقك