«أورانج» تطرح خدمتين جديدتين لمستخدمي هواتف بلاك بري
 
 
«أورانج» تطرح خدمتين جديدتين لمستخدمي هواتف بلاك بري
 
 

الدستور 1-11-2012

«أورانج» تطرح خدمتين جديدتين لمستخدمي هواتف بلاك بري
عمان-الدستور

طرحت شركة اورانج الأردن خدمتي Social وComplete لمستخدمي هواتف بلاك بري الذكية، والتي تستهدف فئة الشباب عامة، ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بشكل خاص.

وتتيح الشركة من عرضها الجديد لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً مقابل اشتراك أسبوعي يبلغ 1.5 دينار فقط، أو مقابل اشتراك شهري يبلغ (قيمة الاشتراك الشهري)، كما وسيحصل المشترك أسبوعياً على 1250 دقيقة اتصال على شبكة الشركة، و25 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى، بالإضافة إلى 25 رسالة قصيرة محلية، و25 ميجابايت لمشاهدة مقاطع الفيديو، كل ذلك مقابل 1.5 دينار إضافية كل أسبوع.

وستوفر اورانج الأردن للمستفيدين من العرض جهاز BlackBerry Curve 9320 بسعر تنافسي مخفض يبلغ 99 ديناراً فقط، بالإضافة إلى خط من الآخر المدفوع مسبقاً، ولن يترتب على المشترك سوى شحن الخط بما قيمته 36 ديناراً.

وقال وصفي الصفدي، مدير دائرة التسويق في اورانج «نسعى من خلال طرحنا لهذه العروض اليوم لوضع خدمات بلاك بري في متناول يد الجميع بخاصة في ظل انتشارها الواسع، وذلك لاهتمامنا بمواكبة الاحتياجات المتغيرة والمتطلبات المتنامية في مجال الاتصالات، ولحرصنا على توفير أقوى العروض وأكثرها تميزاً من أجل إبقاء مشتركينا أينما كانوا على تواصل دائم باستخدام هواتف Curve الذكية الجديدة التي تتيح تجربة اتصال وتراسل وتواصل اجتماعي إلكتروني فريدة من نوعها.»

 
 

أضف تعليقك