مجموعة الاتصالات تقوم بمتابعة العمليات الجراحية لمرضى العيون المستفيدين
 
 
مجموعة الاتصالات تقوم بمتابعة العمليات الجراحية لمرضى العيون المستفيدين
 
 

غزة :قام وفد من مجموعة الاتصالات بعمل زيارة ميدانية للمرضى المصابين بمرض إعتام العدسة و الذين تجرى لهم عمليات جراحية بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وتنفيذ مجموعة مستشفى سان جون للعيون للسنة الثالثة، حيث اطمئن الوفد على المرضى و على سير العمليات في المستشفى، وضم الوفد كل من عمر شمالي مدير عام إقليم غزة بشركة جوال، م. خليل أبو سليم مدير عام إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية، عوني الطويل مدير شركة حضارة بغزة.

وكان في استقبال الوفد د. كمال عكاشة مدير مستشفى سان جون بغزة حيث أطلع الوفد على سير العمليات وعلى مدى أهمية المشروع للمرضى ذوي الدخل المحدود في قطاع غزة، مضيفاً بإن هذه العمليات التي سيتم إجرائها للمرضى ستساهم في تحسين نظرهم واعانتهم على ممارسة حياتهم اليومية وأعمالهم بشكل أفضل.

وعبّر عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بالمجموعة عن أمله في أنْ يتمكّن المرضى من استعادة قدرتهم على الإبصار بعد إجراء العمليات، موضحاً أن هذا الدعم هو استكمال للمرحلة الأولى و الثانية حيث قامت المجموعة بالتكفّل بإجراء عمليات مماثلة خلال عامي 2012 و2013 لعدد 200 مريض من قطاع غزة وتمت العمليات كلها بنجاح، ولم تتمكن المجموعة من عمل المرحلة الثالثة في عام 2014 بسبب العدوان الظالم على قطاع غزة فتم استئنافها في عام 2015، وأشاد اللحام بالكادر الطبي وبإدارة مستشفى سانت جون.

بدوره أكد عمر شمالي أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تولي اهتماما خاصا بقطاع الصحة بجميع متطلباته من أدوية و معدات وتجهيزات وعلاج، وقد خصصت المجموعة على مدار السنوات السابقة جزءاً من ميزانية المسؤولية الإجتماعية لدعم هذا القطاع والعمل على تطويره سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، وقال أننا قمنا بتوجيه هذا الدعم للفئات المهمشة في قطاع غزة، لما يعانيه القطاع من نقص في المعدات الطبية والادوية، نتيجة الحصار والاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

بينما قال م. خليل ابو سليم مدير عام إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية أننا سنسعى دائماً لتنفيذ المشاريع التنموية والمستدامة التي تخدم جميع القطاعات الهامة في المجتمع، والمساهمة في تعزيز الوسائل المتاحة لتطوير قطاع الصحة في فلسطين، كما و شكر ابو سليم طاقم مستشفى سانت جون على جهودهم من أجل توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

وتم خلال الزيارة الحديث مع المرضى الذين أعربوا عن شكرهم و امتنانهم لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذا الدعم الذي سيغير حياتهم للأفضل.

 

pal 24

 

دنيا الوطن

 

الاقتصادية

 

القدس نت

 

شبكة فلسطين الاخبارية

 

سوا

 

فلسطين الان

 

سما نيوز

 
 

أضف تعليقك