وزير الاتصالات يطلع السفير الصيني على آخر المستجدات في قطاع الاتصالات
 
 
وزير الاتصالات يطلع السفير الصيني على آخر المستجدات في قطاع الاتصالات
 
 

استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجي المعلومات أ.د علام موسى اليوم السفير الصيني في فلسطين السيد تشن شينغتشونغ.

وأكد د. موسى على أهمية العلاقة الفلسطينية والصينية موضحا حجم الدعم الذي قدمته الصين لفلسطين وشرح آخر المستجدات المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في فلسطين في اشارة الى المعيقات الاسرائيلية التي تحول دون تطور وتقدم هذا القطاع وخاصة فيما يتعلق بالترددات والاجهزة والمعدات وتطوير الشبكات والعمل في مناطق (ج) وحرية عمل الشركات في قطاع غزة موضحا أن اسرائيل بذلك تسعى لإتاحة المجال لشركاتها للعمل في أراضينا من دون منافسة حيث أن أهدافها اقتصادية بذريعة سياسية وأمنية مبينا أن هذه الحقوق لا تؤثر بأي شكل على الأمن الاسرائيلي.

وقال د. موسى أن وزارة الاتصالات تسعى لفتح قنوات اتصال مع الصين بهدف الإطلاع على الانجازات الصينية العظيمة في مجالات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتبادل الخبرات، آملا التوصل الى اتفاقيات تعاون تمكن الطواقم الفنية
الفلسطينية من الاسفادة وتعزيز قدراتها من خلال الخبرات الفنية في الصين.

من جانبه أعرب السفير الصيني عن شكره على هذا الاستقبال مؤكداً على اهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وضرورة تطويرها وتعزيزها في كافة المجالات، بما يضمن دعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين والمساعدة على تطويره بما يخدم الشعب الفلسطيني وقضيته.

 

 
 

أضف تعليقك