ريتش” تقدم خدماتها في الاتصال المتخصص لشركة “يا مسافر”
 
 
ريتش” تقدم خدماتها في الاتصال المتخصص لشركة “يا مسافر”
 
 

الأيام 17-10-2012-26

ريتش” تقدم خدماتها في الاتصال المتخصص لشركة “يا مسافر

رام الله – “الأيام”: وقعت كل من شركة “ريتش”، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص، ممثلة بمديرها العام غسان عنبتاوي، وشركة “يا مسافر”، ممثلة بمديرها التنفيذي فارس زهر، امس، اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة “ريتش” على تقديم خدماتها المتخصصة لشركة “يا مسافر”.
وحسب الاتفاقية، فإنّ شركة “ريتش” ستتكفّل باستقبال مكالمات زبائن شركة “يا مسافر” وتحويلها إلى الأقسام المختصة وتسجيل استفساراتهم، بالإضافة إلى الاجابة عن الاستفسارات حول المعلومات الموجودة على موقع الشركة او الحملات الخاصة بها و الحجوزات والاستفسارات العامة المتعلقة بالشركة وخدماتها المتنوعة.
وقال عنبتاوي “يسعدنا انضمام شركة “يا مسافر” لعائلة زبائن شركة ريتش، وخصوصاً انها من الشركات حديثة العهد والتأسيس والتي تخطو بخطواتها الاولى نحو النمو والازدهار والتطور”، وهي اضافة جديدة إلى شركة “ريتش” بعد تعاقدها مع كل من قطاع الحكومة والبنوك والسيارات والخدمات والتأمين والمؤسسات الاجتماعية والشركات الخاصة في داخل فلسطين وخارجها لخدمة الزبائن، لتكون بذلك سندا وشريكا ايجابيا في تطوير قطاعات الاعمال الصغيرة”.
وأشار عنبتاوي إلى أن الاتفاقية تصبو الى تركيز مفهوم مركز اتصال متخصص ومساند في فلسطين وليخدم الشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية والدولية والحديثة، مؤكداً ان شركة ريتش تطمح أن تكون الرائدة في تقديم خدمات الإسناد والدعم والمساندة عالية الجودة في المنطقة، ما يؤدي إلى تعزيز رضا الزبائن وتمكين العلاقة معهم من خلال توفير باقة واسعة من الخدمات والحلول لمختلف الاحتياجات.
من جهته، قال زهر ان هذه الاتفاقية ستمكن شركة “يا مسافر”، وهي شركة حديثة النشأة، من التواصل مع الزبائن على مدار 24 ساعة، وتلبية احتياجاتهم والإجابة عن جميع الاستفسارات الخاصة بهم من خلال طاقم مؤهل ومدرب مثل طاقم شركة “ريتش”، مشيراً إلى ان هذه الاتفاقية ستقوم من رفع أداء كفاءة مستوى الخدمات المقدمة للزبائن.
يُذكر أنّ شركة “ريتش” تقدّم خدمات الاستعلامات الهاتفية وخدمات مراكز الاتصال لزبائنها، وتمتلك من الإمكانيات المادية والفنية والتقنية ما يؤهلها لتكون الرائدة في مجال خدمات الاتصال المتخصص والحديثة في العالم وتوظيفها في فلسطين.

 
 

أضف تعليقك