«زين»: تأهل خمس فرق أردنية لنهائيات أفضل الأعمال الناشئة
 
 
«زين»: تأهل خمس فرق أردنية لنهائيات أفضل الأعمال الناشئة
 
 

 عمان – الدستور
أعلنت شركة زين الاردن عن تأهل خمس فرق أردنية للمراحل النهائية من مسابقة منتدى MIT لأفضل الأعمال الناشئة  في العالم العربي، التي تعتمد منافساتها على مجالات الإبداع والابتكار.
وستندرج الفرق الأردنية الخمس ضمن الـ 75 فرقة المتأهلة من بين 15 دولة عربية للمنافسات النهائية التي ستعقد في 20 نيسان الحالي في دولة الكويت.
وكانت مجموعة زين  اعلنت اخيرا عن شراكتها الاستراتيجية في النسخة الثامنة من مسابقة منتدى MIT لأفضل الأعمال الناشئة في العالم العربي، بالتعاون مع الشريك المؤسس مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، حيث ستشهد هذه النسخة المنافسة على ثلاث فئات مختلفة هي:
الأفكار، والأعمال الناشئة، بالإضافة إلى فئة جديدة تم تدشينها هذا العام، وهي فئة ريادة الأعمال الاجتماعية، وتركز على تهيئة وتشجيع فكرة الإبداع على مستوى العالم.
وشهد هذا الحدث منذ انطلاقته مشاركة قياسية بلغت أكثر من 12 ألف من اصحاب المشاريع من 21 دولة عربية حيث تأهلت خمس فرق اردنية قدمت أفكاراً في مجالات متنوعة.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الاردن أحمد الهناندة،  «نهنئ الفرق الاردنية المتأهلة وسائر الفرق التي تأهلت للمراحل النهائية ونفخر بهم لما قدموه من أفكار مبتكرة وديناميكية لمشاريعهم الناشئة ونحن على ثقة بأن هذه الفرق ستتمكن من بلورة أفكارها للتحول الى مشاريع ناجحة».
واضاف أن زين تدرك الدور المهم الذي تقوم به فئة الشباب المبتكر في مجال التكنولوجيا، وأثره في تطور الاردن والمنطقة، لذا تفخر بكونها شريكاً استراتيجيا لهذه المسابقة وداعمة للتطور الذي يحدث فيها.

 

 
 

أضف تعليقك