جمعية رجال الاعمال تدعو رجال الاعمال والصناعين والتجار والشركات للتبرع لمن نزحوا جراء العدوان على غزة المزيد على دنيا الوطن .
 
 
جمعية رجال الاعمال تدعو رجال الاعمال والصناعين والتجار والشركات للتبرع لمن نزحوا جراء العدوان على غزة المزيد على دنيا الوطن .
 
 

رام الله – دنيا الوطن

دعا رئيس جمعية رجال الاعمال في قطاع غزة على الحايك  رجال الاعمال والصناعين والتجار والشركات والبنوك والقادرين لتقديم المساعده العاجله للعائلات التي نزحت نتيجة العدوان الاسرائيلي الغاشم وارتكابه المزيد من المجازر في قطاع غزة.

ولفت الحايك الى ان العائلات التي نزحت من المناطق الحدودية نتيجه العدوان وتدمير بيوتهم هم يستحقون منا الوقوف الى جانبهم والتكاتف والوحده معهم ,مشيرا الى انهم قدموا ابنائهم ودمائهم وبيوتهم فدا غزه والوطن.واشار الحايك الى ان قطاع غزة لا ينتظر ان يتمنن عليه احد منوها الى ان غزة تتسم بالشهامة ورجالها يستطيعون تمكين خط تكافل اجتماعي بدعمهم المتواصل.

واضاف : تستنكر جمعية رجال الاعمال واتحاد الصناعات الفلسطينية العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وتمادي جيش الاحتلال الاسرائيلي في ارتكاب المزيد من المجازر ضد المواطنين الابرياء .
الجدير بالذكر ان جمعية رجال الاعمال بقطاع غزة ومنذ اليوم الاول للعدوان الاسرائيلي على القطاع قامت بدورها الوطني المطلوب منها على اكمل وجه وما زالت تقدم المزيد والمزيد اضافة الى رعايتها لعدد كبير من الاسر المستورة والتكفل برعايتها.
 
 

أضف تعليقك