الطقس: أجواء غائمة جزئيا الى صافية
 
 
الطقس: أجواء غائمة جزئيا الى صافية
 
 
بيت لحم- معا - توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين وتبقى نسبة الرطوبة عاليه، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاريعاء: يكون الجو حاراً تسبياً، حيث يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية وتبقى نسبة الرطوبة عاليه، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حاراً تسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية وتبقى نسبة الرطوبة عاليه، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين وتبقى نسبة الرطوبة عاليه، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حاراً تسبياً، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية وتبقى نسبة الرطوبة عاليه، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك