الطقس: جو غائم جزئياً
 
 
الطقس: جو غائم جزئياً
 
 
بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقيه الى شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام 3-4 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح شماليه غربية الى شمالية شرقيه خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج

السبت: يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك