شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية - جوال

طبيعة عمل الشركة 

تمكّنت «جوّال» من تحقيق نجاحات متتالية وملموسة على أرض الواقع، منذ اللحظة التي بدأت فيها تقديم خدماتها عام 1999، وأثبتت وجودها كأول شركة للاتصالات الخلوية في فلسطين، وصولًا لاختيارها من قبل أكثر من 2.7 مليون مشترك في العام 2015. أثبتت جوال قدرتها الفائقة على مدّ جسور الثقة والكفاءة مع المجتمع، عبر اهتمامها بجميع الفئات والأفراد، ومنذ انطلاقتها، نجحت «جوّال» في وقت قياسي بتحقيق الأهداف التي وضعتها نصب أعينها، بحصة سوقية تمثل 78.2 % من السوق الفلسطينية. هذا بالإضافة لحصولها على شهادة «جودة إدارة البيئة» العالمية  ISO14001  منذ العام 2004، وعبر شبكة مراكز خدماتها التي تضم 29 مركزاً مجهزاً على أعلى المستويات، وأكثر من 1,000 موزع رئيسي وفرعي، وأكثر من 10,000 منفذ بيع في الضفة الغربية وقطاع غزة، تمكنت «جوّال» من تأدية المهمة الصعبة، حيث أصبحت جزءاً أساسياً من حياة مشتركيها الذين يعتمدون عليها في التواصل فيما بينهم وإنجاز أعمالهم.

رؤية الشركة

أن تظل «جوّال» على قمة الشركات الرائدة في السوق الفلسطينية، التي توفّر خدمات الاتصال الخلوي بكفاءة وفاعلية وموثوقية لجميع مشتركيها، متغلبة على جميع المصاعب والمعوقات، ويكون لها الدور الأكبر في التقريب بين الجميع ولم شملهم وتسيير أعمالهم، وأن يتواصل نموّها جنباً إلى جنب مع نمو الاقتصاد الفلسطيني.

رسالة الشركة

•الإصغاء لمشتركينا، أفراداً وشركاتٍ، وتلبية احتياجاتهم المتجدّدة.
•العمل باستمرار على تطوير شبكة اتصالات متينة وآمنة في جميع أرجاء الوطن.
•تأهيل كوادر وظيفية عالية الأداء تصبح قدوة بمهنيتها وشفافيتها.
•تخطي وتذليل العقبات التي تعترض سبيل تقدمنا لتحقيق رؤيتنا على أرض الواقع.

لمزيد من المعلومات عن شركة جوال يرجى زيارة موقع الشركة www.jawwal.ps