شركة ريتش لخدمات الاتصالات

طبيعة عمل الشركة

تعتبر شركة ريتش أول مركز اتصال متخصص لتقديم خدمات العناية بالزبائن بجودة عالية وأداء متميز وأسعار منافسة. تهدف شركة ريتش في الأساس إلى جعل مركز الاستعلامات أداة رئيسة توضع في خدمة الشركات لمساعدتها في الوصول إلى أفضل رضى لزبائنهم عبر حلول غير تقليدية ومن خلال آليات متميزة للتواصل معهم ولتلبية احتياجاتهم. يتم استقبال حوالي 45,000 مكالمة يومياً في ريتش، لتتم خدمتها بعناية من خلال فريق عمل شركة ريتش المميز باستخدام تكنولوجيا «سيسكو» العالمية.

تضم شركة ريتش ما يقارب 847 موظفاً منهم 582 يعملون في مقر الشركة الرئيس في مدينة رام الله وفي مقر الشركة في مدينة نابلس، إضافة إلى 30 موظفاً يعملون بفرع الشركة في مدينة بيت لحم، بهدف خدمة الأسواق العالمية على مدار الساعة، وكذلك تضم الشركة 235 طالباً على مقاعد الدراسة يعملون بفرعها في مدينة نابلس بعد أن تمت توسعته في العام 2013 . تعتبر شركة ريتش زبائنها شركاء استراتيجيين لها، فتتفهم أهدافهم وتبني خدماتها بما يساهم في تعزيز مفهوم خدمة العملاء وتقديم الخدمات لهم بطرق خلاقة وفاعلة فتقوم بترجمة الاحتياجات والمتطلبات إلى سياسات وإجراءات ومتطلبات تكنولوجية ومن ثم تقوم بتدريب موظفيها على آليات تقديم الخدمات عبر الهاتف لضمان أعلى درجات الجودة.

اجتازت الشركة بنجاح الفحص المتكرر لشهادتها الخاصة بالجودة ISO 27001 والمتعلقة بحماية المعلومات وأمنها في العام 2013. إضافة  لذلك تحرص شركة ريتش على توظيف ما لا يقل عن 5% من مجمل موظفيها من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تشكل نسبة العاملات في الشركة حوالي 25 % من القوى العاملة، بحيث زادت بحوالي 3% عن ما كانت علية في العام 2012.

رؤية الشركة

أن نكون الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصال والتواصل والعناية بالزبائن بأعلى معايير الجودة المتبعة محلياً وإقليمياً وعالمياً من خلال باقة واسعة من الخدمات والحلول الإبداعية لمختلف الاحتياجات.
 

رسالة الشركة

تقديم مستوى عالٍ من الجودة لزبائننا محلياً وإقليمياً وعالمياً في مجال خدمة العملاء وذلك بما يتماشى مع رؤية مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

لمزيد من المعلومات حول شركة ريتش، يرجة زيارة موقع الشركة  www.reach.ps